فرحة كبيرة لجميع المواظفين هتقبضو بدري.. رسمياً موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 بالزيادة الجديدة

يزداد البحث عن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 عبر جميع منصات البحث الإلكترونية، حيث تتزامن مواعيد صرف المرتبات مع صرف المعاشات من المنافذ التأمينات الاجتماعية، نعرض في السطور التالية تقرير مفصل عن كافة المعلومات المطلوبة في هذا الموضوع، حيث نستعرض جدول صرف المرتبات الخاص بشهر سبتمبر الحالي لكافة العاملين بالجهاز الإداري بجمهورية مصر العربية،  وذلك وفقاً للمواعيد التي أعلنتها وزارة المالية المصرية، تابعوا معنا الموضوع لنهايته.  

صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

نوضح في السطور التالية جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، حيث أعلنت وزارة المالية المصرية عن الجدول الزمني الخاص بصرف رواتب الموظفين العاملين في القطاع العام للدولة، هذا الجدول يبدأ في أخر أسبوع من شهر سبتمبر، وهو الفترة من 21 سبتمبر إلى 27 منه، ينظم هذا الجدول كالتالي:

  • يخصص يوم 21 سبتمبر 2022 لصرف رواتب الموظفين العاملين في 33 وزارة وبعض الهيئات الحكومية التابعة لهؤلاء الوزارات.
  • يخصص يوم 22 سبتمبر 2022 لصرف رواتب الموظفين العاملين في 22 وزارة  والعاملين في الهيئات الحكومية التابعة لهؤلاء الوزارات.
  • يخصص يوم 24 سبتمبر 2022 لصرف رواتب الموظفين العاملين في 17 وزارة وموظفي الهيئات الحكومية التابعة لهؤلاء الوزارات.
  • وأخيرا تم تخصيص الباقية من الجدول وهم 25، 26 و27 سبتمبر لتسليم مرتبات باقي الموظفين المتخلفين عن الصرف.

جدول صرف مرتبات الموظفين بالوزارات

نسرد في السور التالية جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 بالوزارات المختلفة، إليكم التفاصيل في النقاط التالية:  

  • يتم تسليم مرتبات العاملين في وزارات السياحة، الطيران المدني، الآثار، الإنتاج الحربي، البترول، التجارة والصناعة، الأوقاف، التموين، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي والبيئة في اليوم الأول من مواعيد الصرف المعتمدة وهو 21 سبتمبر 2022.
  • يتم تسليم مرتبات العاملين في وزارات القوى العاملة، النقل، شئون مجلس النواب، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال، الداخلية، الثقافة، شئون مجلس النواب، الداخلية، الاتصالات والصحة في اليوم الثاني من الجدول المعتمد وهو 22 سبتمبر 2022.
  • يتم تسليم مرتبات العاملين في وزارات المالية، الشباب والرياضة، الاستثمار والتعاون الدولي، التربية والتعليم، الخارجية، العدل، الكهرباء، التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري في اليوم الرابع في الجدول الزمني المعتمد للوزارة وهو يوم 24 سبتمبر 2022.