“هزت العالم”!!..هل صدام حسين مازال على قيد الحياة ؟ وما هي تفاصيل مكالمة دونالد ترامب المسربة

بعد سيل من الأخبار والتكهنات حول وفاة الرئيس الراحل صدام حسين ، كان هناك الكثير من الجدل في الأيام الأخيرة ، حيث ذكرت بعض الصحف الأوروبية أن الرئيس العراقي ليس ميتًا ، ولكنه على قيد الحياة وهو حاليًا في السجن في المملكة المتحدة. ولايات امريكا هنا الرجل الذي اعدم عام 2006 كان مشابها لصدام حسين ولكن ليس مطابقا لدرجة ان الرسالة انتشرت الى الشعب العراقي.

خاصة بعد مكالمة هاتفية مسربة مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أكدت أن الرئيس العراقي السابق على قيد الحياة، وفي الفيديو المسرب ، أجرى ترامب محادثة مع صدام حسين بصوت شبيه برئيس الرئيس السابق ، ورسالته وعد بالعودة إلى العراق ومحاسبته أمام الشعب العراقي.

هل صدام حسين لا يزال على قيد الحياه

 

على الرغم من هذه الشائعات الكبيرة ومكالمة الفيديو المسربة ، والتي لم تؤكدها مصادر موثوقة ، أكدت الصحف الفرنسية أن المكالمة المسربة كانت مزيفة ، لكن المحادثة كانت في الواقع بين الرئيس ترامب ورئيس المكسيك ، ومكالمة التعارف 2018. والدخول إليه عبر عنه الرئيس الراحل وأسهل ما يمكن فعله لرفع هذه الإجراءات على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظرها ، غردت ابنة الرئيس الراحل سعد الحسين على تويتر بأن والدها أعدم في 30 من ديسمبر لعام 2006 وكل المعلومات عن الرئيس الراحل صدام حسين على قيد الحياة كانت خاطئة.