عاجل.. أحمد سيد زيزو يجدد عقده مع الزمالك 3 مواسم

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم قادمة.

أحمد سيد زيزو يجدد عقده مع الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة الزمالك :”أحمد سيد زيزو زملكاوي لمدة 3 سنوات قادمة مع الفريق ووقع على جميع العقود الخاصة به منذ قليل بعد الاجتماع معه رفقة امير مرتضى”.

وأضاف :”بوجه رسالة إلى جماهير الزمالك في الوقت الحالى، ثقوا في رئيس مجلس الفريق ومجلس الإدارة بالكامل وأولاد رئيس الفريق اللي لحد الآن متواجدين في النادي وبيشتغلوا علطول”.

وأتم :”أحب أن اوجه الشكر إلى أحمد سيد زيزو على تقديره واحترامه لجماهير نادي الزمالك والنادي بالكامل، والذي كان عليه الفضل، كما أوجه الشكر إلى والد زيزو المحترم الذي يحب النادي بشكل كبير”.

ووضح مرتضى منصور :”انتظروا باقي الصفقات ياجماهير الزمالك الكبير، وأنا عندي أحمد سيد زيزو ب100 صفقة، خاصة انه لاعب كبير ومحترم وهداف بطريقة امتياز، والد زيزو قالى انا وزيزو شاربين نادي الزمالك، والقلعة البيضاء هى من صنعت اسم ابني وهذا هو رد الجميل”.

وكان أحمد سيد زيزو قد قاد فريق الزمالك للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز، كما حصل اللاعب على جائزة هدافي الدوري المصري برصيد 19 هدف.

عاجل.. أحمد سيد زيزو يجدد عقده مع الزمالك 3 مواسم

الزمالك يستعد لمواجهة الهلال

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الهلال السعودي في بطولة كأس سوبر لوسيل في قطر يوم 9 سبتمبر الجارى.