“راحت عليك يا شتاوي”… الخطيب يخطف صفقة سوبر بديلاً “للشناوي” بعد سؤء مستواه

كشفت بعض التقارير الصحفية المقربة من داخل القلعة الحمراء بان مسؤولي مجلس إدارة النادي الأهلي قد حصل على توقيع اللاعب الشاب “محمد صبحي” حارس مرمى نادي فاركو الحالي والمعار من صفوف نادي الزمالك ليكون بديلا ل”محمد الشناوي” بعدما ظهر بمستوى سئ للغاية في الموسم القادم، على أن يتم إعلان الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ولكن أصبح انتقال محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مهددا بعد قرار المحكمة الرياضية “ كاس ” بوقف القيد في فاركو، وأعلنت المحكمة الرياضية الدولية رسميا أمس إيقاف القيد في فاركو لفترتين متتاليين وذلك بسبب ضم سيف تيري مهاجم المريخ السوداني دون موافقة ناديه .

وهو الأمر الذي يهدد انتقال محمد صبحي حارس مرمى فاركو إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية كون أن النادي لن ينجح في تعويضه وهو الحارس الذي يتم الاعتماد عليه بشكل تام في قيادة الفريق .

وانضم صبحي لصفوف فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء، مقابل تفعيل بند شراء الحارس، المقدر بـ20 مليون جنيه مصري، بشرط إخطار نادي الزمالك كتابيًا خلال 7 أيام فقط من انتهاء الموسم، وهو ما يمنح فاركو فرصة لاتخاذ قرار بتفعيل البند حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، ويحصل الزمالك على نسبة 20%؜، حال بيع فاركو للحارس لأي ناد آخر خلال تعاقده معه، مما يعني حصول الأبيض على نسبة من انتقال المنتظر صبحي لصفوف الأهلي.

على الجانب الآخر كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن اعارة مصطفي شوبير لفاركو  و انضمام محمد صبحى حارس نادى فاركو ، للاهلى وكتب فرج عامر  عبر فيسبوك “ محمد صبحي حارس فاركو في الاهلي نهائيا واعارة مصطفي شوبير لفاركو ”.