“الخطيب حسمها”.. الأهلي يضم نجم سيراميكا كليوباترا فى صفقة تبادلية 

يبحث مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفقات قوية من العيار الثقيل تدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل من أجل العودة والمنافسة على البطولات ومصالحة جماهيره الأهلي فى ظل تراجع مستوى لاعبي الفريق والنتائج المخيبة للآمال خاصة بعد الفشل في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وخسارة نهائي كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك، كما خسر لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي وانهى الدوري فى المركز الثالث لأول مرة منذ 39 عاماً.

وكشفت تقارير صحفية عن اتفاق بين الاهلي وسيراميكا كليوباترا لإجراء صفقة تبادلية بانتقال شادي حسين للمارد الأحمر مقابل انتقال احمد ياسر ريان المعار لصفوف التاي أزمير التركي لسيراميكا، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الاهلي بقيادة محمود الخطيب قد وجه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه المعاون بعد المباراة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز الاحمر برباعية دون مقابل.

ويبحث مسؤولو الأهلي حاليا عن مدير فني اجنبي من أجل تولي قيادة الفريق قبل بداية الموسم الجديد، ويتواجد على الطاولة عدد من الأسماء البارزة والكبيرة التي يفاوضها الأهلي بتولي مهمة الفريق حيث يأمل مجلس الإدارة فى عودة البطولات من أجل مصالحة الجماهير فى الموسم الجديد.