عاجل.. مرتضى منصور يحسم موقف زيزو من الرحيل عن صفوف الزمالك والانتقال إلى الريان

حسم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف الفريق من رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو عن صفوف القلعة البيضاء والانتقال إلى صفوف الريان القطري بعد الانباء التي خرجت في الساعات القليلة الماضية.

مرتضى منصور يحسم موقف زيزو من الرحيل

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر قناة الزمالك :”زيزو بالفعل تلقى عرض من قبل فريق الريان القطري منذ شهر من الآن، وعرضوا عليه مبلغ 5 مليون دولار من أجل استغناء الزمالك عن خدمات اللاعب، موقف زيزو الآن هو غلطة من اللجان التي كانت تدير الفريق في الوقت السابق، حيث قامت بوضع شرط جزائي قيمته 2 مليون دولار فقط”.

وأضاف منصور :”الزمالك في حالة الموافقة على عرض احمد سيد زيزو سوف نحصل على 100 مليون جنيه مصرى ولكن إسعاد جماهير الزمالك أهم من جمع الملايين والفلوس، سوف نقوم بعقد جلسة مع زيزو في الأيام القليلة المقبلة من اجل تجديد العقد بالقيمة التي تليق باللاعب”.

وواصل :”زيزو وأنا اقوم بالسلام عليه يوم استلام بطولة الدوري المصري، قالي انا مش عاوز أمشي من فريق الزمالك، اللاعب محترم للغاية وصنع اسمه بشكل كبير داخل الزمالك”.

عاجل.. مرتضى منصور يحسم موقف زيزو من الرحيل عن صفوف الزمالك والانتقال إلى الريان

واختتم :”عندما تم التعاقد مع أحمد سيد زيزو كان امير مرتضى منصور تعاقد معه مقابل 200 ألف دولار، وقتها كنت مستغرب وهل يوجد لاعب رائع مقابل هذا السعر، والآن أصبح زيزو أفضل لاعب في مصر والشرق الأوسط، وأثبت قدراته امام الجميع”.