عاجل.. نجم الزمالك يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري والإعلان الرسمي خلال ساعات

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويستعد الفريق القطري للإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة مقبلة.

أحمد سيد زيزو يقترب من الريان القطري

وكشفت قناة الكأس القطرية عن توصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري لاتفاق مبدئي مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالى.

وكان أحمد سيد زيزو قد قاد الزمالك للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم بعد منافسة مع بيراميدز والأهلي، كما حقق زيزو لقب هداف الدوري المحلي برصيد 19 هدف.

وبحسب مصادر لدي قناة الكأس القطرية فإن الريان قد اتفق مع أحمد سيد زيزو على ضمه الرسمي والإعلان وتقديمه عقب مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة المقبل

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد في مداخلة سابقة ان احمد سيد زيزو مستمر مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة وفي الموسم الجديد بالإضافة إلى المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

عاجل.. نجم الزمالك يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري والإعلان الرسمي خلال ساعات

الزمالك والهلال السعودي

ومن المُنتظر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والهلال السعودي يوم 9 سبتمبر الجاري في نهائي كأس سوبر لوسيل في قطر في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويرغب كل فريق في حصد تلك البطولة من أجل إسعاد جماهيره خاصة ان الفريقين قد حققا الدوري المحلي في البلاد في القاهرة او دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.