“السيناريو يتكرر”.. ابن الأهلي يوافق على الانتقال إلى بيراميدز بـ20 مليون جنيه في الموسم

يبدو بان جمهور النادي الأهلي سيكون على موعد مع توديع واحد من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما وافق ابن القلعة الحمراء على فكرة الانتقال نحو صفوف نادي بيراميدز والمهتم بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، وهذا مقابل راتب سنوي يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب من مجلس الإدارة في الأهلي الموافقة على طلبه بالانتقال نحو الفريق السماوي.

بيراميدز يحصل على موافقة كهربا

قالت تقارير إعلامية بأن نادي بيراميدز قد قدم عرض رسمي للتعاقد مع لاعب الأهلي “محمود عبد المنعم كهربا” وذلك مقابل راتب خرافي يصل لنحو 20 مليون في الموسم الواحد، ولكن اللاعب لن يصل على هذه الأموال كاملة، بل سيتم خصم نحو 10 مليون جنيه في الموسم ليتم سداد الغرامة المالية الموقعة عليه والمقدرة بنحو 40 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، وبعدها سيحصل اللاعب على 10 مليون في الموسم الواحد.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب قد اتفق مع إدارة الزمالك على سداد قيمة الغرامة المالية على أقساط، ولكنه لا زال ينتظر موقف المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من هذا الأمر.

موقف الأهلي من بيع محمود كهربا

أشارت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الأخير لا يمانع إطلاقًا في مسألة بيع أو إعارة كهربا، ولكنه كان يرغب في أن يكون “كهربا” جزء من صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى بيراميدز، ولكن الأخير قد نجح في أن يجدد عقد اللاعب لمدة خمس سنوات مقبلة، وهو ما يعني بأنه لا يوجد أي نية للتفريط في خدماته خلال هذا الميركاتو على أقل تقدير.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة أحداث مثيرة في مصير صفقة انتقال كهربا إلى صفوف بيراميدز، ولكن اللاعب قد اتفق بالفعل مع إدارة الفريق السماوي ولديه نية للانتقال إلى هناك.