موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد كبير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل خاصة ان تلك المواجهة الفائز بها سوف يحقق لقب كأس السوبر المصري السعودي وجائزة مالية كبيرة للغاية في المواجهة التي ستقام على واحد من أكبر ملاعب كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

وأعلن الإتحاد الآسيوي إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجارى في إطار نهائي كأس السوبر المصري السعودي والمعروف بكأس لوسيل.

كما أعلن الإتحاد الآسيوي إقامة المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ويسعى كل فريق في تحقيق الفوز والانتصار من أجل إسعاد الجماهير الكبيرة، الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والهلال بقيادة المدرب السويسري رامون دياز.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة لها

الزمالك والهلال أبطال الدوري

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق لقب الدوري المصري الممتاز على حساب بيراميدز والأهلي بعد منافسة شرسة، بينما حقق فريق الهلال لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد صراع قوى مع اتحاد جدة في الموسم المنصرم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي

وهناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي وأبرزهم قناة الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات.