قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي بعد رحيل سواريش

يتساءل عدد كبير من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة ماهى قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي وذلك بعد رحيل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش بشكل رسمي اليوم الأربعاء الموافق الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الجارى.

قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المرشح الابرز في الوقت الحالى لتدريب النادي الأهلي هو المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بيلسا مدرب ليدز يونايتد السابق وذلك من اجل الاصلاح واسعاد الجماهير في الوقت القادم، ومصالحة جمهور المارد الأحمر بعد خسارة لقب الدوري المصري وبطولة كأس مصر.

وأشار المصدر إلى أن مدرب برشلونة السابق كيكي سيتين أيضًا من المرشحين لقيادة المارد الأحمر في الفترة المقبلة اضافة إلى ذلك مدرب الأهلي السابق السويسري رينيه فايلر الذي هناك اجماع من قبل اعضاء مجلس الإدارة حيث يرغب عدد من المجلس بعودة المدرب من جديد والنصف الآخر يرى ان الأهلي يرغب في التعاقد مع مدرب جديد بسيرة ذاتية أقوى وانتقدوا واقعة رحيل فايلر في الفترة الماضية.

فيما يأتي مدرب منتخب مصر السابق كارلوس كيروش من ضمن المرشحين الذي أكد وكيل اعمال المدرب وجود مفاوضات بين الإدارة، بالإضافة إلى مدرب منتخب المغرب السابق وحيد خاليلوزيتش، ومدرب كوت ديفوار السابق بوميل.

ولايزال يبحث النادي الأهلي في الوقت الحالى عن سيرة ذاتية قوية لأكثر من مدرب من أجل الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل قيادة الفريق في الموسم الكروى الجديد 2022-2023.