إستبعاد لاعبي الزمالك.. روي فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر 2022

أعلن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد، عن قائمة “الفراعنة” التي من المقرر أن تدخل معسكر سبتمبر 2022 المقبل، وتعتبر تلك القائمة هي الأولى للمدير الفني البرتغالي منذ توليه المهمة في شهر يوليو الماضي، والتي لن تشهد تواجد لاعبي الزمالك.

لم تشهد قائمة الفراعنة تواجد كل من لاعبي فريق نادي الزمالك أو اللاعبين المحترفين في أوروبا، او اللاعبين الدوليين بشكل عام من الدوري الممتاز، كما لن تشهد تواجد اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية.

فمن المقرر أن يغيب لاعبي نادي الزمالك بسبب الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة “كأس لوسيل” السوبر السعودي المصري والمقرر له يوم 9 سبتمبر، بالإضافة إلى مباراة فريق إليكت سبور التشادي بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

إستبعاد لاعبي الزمالك.. روي فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر 2022

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر المعسكر المقبل في سبتمبر من خلال مواجهات أمام منتخبات النيجر وليبيريا والسودان حيث سيتم تحديد وديتين منها للعبها تحت قيادة روي فيتوريا مدرب الفراعنة، كما اعلن المدرب البرتغالي القائمة بتواجد كل من :-

قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمير

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أسامه جلال – باهر المحمدي – علي جبر – أيمن أشرف – محمد حمدي.

في خط الوسط: حمدي فتحي – نبيل دونجا – محمد إبراهيم – محمد حمادة – مروان عطية – إسلام عيسى – عبد الرحمن مجدي – أحمد مدبولي – أحمد عادل.

في خط الهجوم: شادي حسين – مروان حمدي – ناصر منسي – أحمد شريف.