المثير للجدل.. معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم فى الدوري الإنجليزي

أعلنت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم فى المواجهة التى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي المشتعل منذ الجولة الأولي بالأخص أن ليفربول سقط فى أو ثلاثة أسابيع مما يزيد من رغبة رجال يورجن كلوب فى التفوق اليوم على نيوكاسل يونايتد صاحب النتائج المميزة خلال الفترة الأخيرة.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

تحدد اسم معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم من جانب قناة بي إن سبورت حيث يقوم المعلق الرياضي المخضرم خليل البلوشي بالتعليق على هذه المواجهة التى من المتوقع أن تكون من أبرز مواجهات الجولة الخامسة بالأخص أن نيوكاسل تمكن من خطف نقطة التعادل الإيجابي من مانشستر سيتي فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين فى الجولة الثالثة وذلك لم يكن متوقع على الإطلاق.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد تمكن ليفربول من خسمها لصالحه بهدف نظيف عن طريق لاعب الوسط الغيني الدولى نابي كيتا الذى من المتوقع أن يكون له دور بارز مع ليفربول خلال المرحلة القادمة من الموسم الجاري فى ظل ضعف مردود هندرسون والحال ذاته ينطبق على ميلنر النجم الإنجليزي المخضرم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ستقوم قناة بي إن سبورت بنقل مباراة اليوم التى تجمع بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة وذلك بتعليق المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.