لأصحاب البطاقات التموينية.. التموين تزف بشرى سارة بشأن إضافة الأفراد والمواليد للبطاقات

وضح طلعت حسن، وكيل وزارة التموين في محافظة الجيزة، عن دراسة استخراج بطاقات تموينية حديثة لجميع الأسر الأولى بالعناية والإهتمام وأيضا جميع المطلقات والأرامل، وكل من ينطبق عليهم قيمة الحد الأدنى للمعاش 1500 و2400 جنيه للمرتب الخاص بهم، بجانب أيضا الزوجة المحرومة، موضحا إلى أن الوزارة كانت قد وقفت على هذه الخدمات بداية السنة من أجل تنقية كل البطاقات وتنفيذ محددات الدعم الخاصة بامتلاك السيارة وكذلك المرتب الحكومي الغالي الذي يصل ل 9000 جنيه كل شهر.

إضافة أفراد جديدة على بطاقة التموين

كما أضاف أيضا وكيل وزارة التموين في الجيزة، خلال تصريحات خاصة، أن هذا الإجراء لن يتم إلا بعد أن تنتهي عملية التنقية بصورة كاملة وأيضا استبعاد المواطنين الغير مستحقين لهذا الدعم والانتهاء من عملية تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات التموينية.

بالإضافة إلى أنه توقع أنه يحدث هذا مع بداية السنة القادمة لعام 2023 ومع انتهاء صرف جميع الزيادات الاستثنائية المقررة مع بداية شهر سبتمبر لعام 2022 المقبل ولمدة 6 أشهر متتالية أو مع بداية السنة المالية الجديدة.

كما أن الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، قام بإصدر توجيهًا وزاريًا يقضي فيه بمد ‏مدة تسجيل رقم الهاتف المحمول على جميع بطاقات التموين حتى يوم 30 من شهر سبتمبر لعام 2022 حتى يعطي مهلة أكبر لجميع المواطنين المصريين الذين لم يسجلوا حتى الآن بتسجيل أرقام هواتفهم على بطاقة التموين.