رمضان صبحي في الأهلى؟.. مصدر مسؤول داخل الأهلي يكشف الحقيقة ويوضح التفاصيل

بيراميدز و منتخب مصر ، إلى نادي الأهلي بعد رحيله في ظروف صعبة مفضلاً عرض الفريق السماوي عن الاستمرار مع الأحمر ، الأمر الذي جعل جماهير القلعة الحمراء تعلن انقلاباً على لاعبهم المفضل ، فما حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي؟

الحقيقة الكاملة

و جاءت البداية بعد أن فجر إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق والد زوجة رمضان صبحي مفاجأة كبيرة بعد أن كشف عن رغبة اللاعب في العودة لصفوف القلعة الحمراء ، مبينا أن القرار بيد إدارة النادي الأهلي ، و جاء في جملة قالها حارس مرمى المارد الأحمر في الثمانينيات “رمضان صبحي يريد العودة لصفوف الأهلي مرة أخرى وهو جاهز بالكامل للعب في القلعة الحمراء من جديد والقرار بيد الإدارة”. وبعد ذلك فتح الباب للتكهنات حول مستقبل صبحي في بيراميدز.

رفض النادي الأهلي

الرد على احتمال عودة رمضان صبحي للأهلي لم يكن مرضيا للاعب ، إذا كانت هناك رغبة حقيقية في العودة للقميص الأحمر ، بحسب والد زوجته ؛ و قال مصدر مسئول بالنادي الأحمر ، إن فكرة عودة اللاعب للنادي مغلقة تماما ، و أكد المصدر أن مبادئ النادي الأهلي كانت واضحة و متميزة منذ نشأته ولن تتغير إطلاقا سواء من خلال تغيير الإدارات أو الأشخاص ، مما يجعل التفكير بعودة اللاعب مرة أخرى غير مقبول داخل النادي .