“بـ12 ألف جنية”.. البترول تكشف حقيقة وجود وظائف خالية في شركة بتروجيت

تردد في الفترة الأخيرة انباء تفيد باعلان شركة بتروجيت للبترول في مصر عن وجود أماكن شاغرة في العديد من التخصصات لمن يريد التقدم وتقديم السيرة الذاتية الخاصة به للعمل ضمن الشركة، وقد حددت المؤهلات المطلوبة وما هي شروط التقديم لطلب وظيفة من شركة بتروجيت للبترول في مصر.

ورصدت شركة بتروجيت خلال الساعات القليلة الماضية إعلانات لوظائف خاصة الشركة تتردد بر مواقع التواصل الإجتماعي وفي محركات البحث جوجل، والتي جعلت الشركة تخرج لتوضح حقيقة طلبها العديد من المواظفين للعمل في الشركة الخاصة بها، ولشغل الوظائف المطلوبة هي أفراد استقبال وأفراد أمن وسائقين نقل ثقيل ومحاسب ومطلوب وظيفة HR ومهندسين ضيانة وميكانيكا وكهرباء.

حقيقة وجود وظائف خالية في شركة بتروجيت

ورصدت الشركة التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية العديد من الإعلانات غير الصحيحة بالمرة، والتي صدرت باسم الشركة عن وجود وظائف خالية ومتاحه بها، كما تم وضع بريد الكتروني لاستقبال طلبات التقديم، وهي جميعها ما هي سوى مواقع محرضة ومشبوهة حسب ما وصفته الشركة.

"بـ12 ألف جنية".. البترول تكشف حقيقة وجود وظائف خالية في شركة بتروجيت

انتشر بالفعل بريد الكتروني يطلب ارسال السيرة الذاتية للمتقدم بالعمل على البريد الخاص بالشركة من خلال العنوان التالي [email protected] ، وتم التأكيد أنه عنوان غير صحيح ومغرض كما ان الشركة لم تطلب بالفعل أي مواظفين جدد.

طلبت الشركة من الجميع ضرورة تحري الدقة من الجميع وعدم نشر مثل تلك الشائعات عبر مواقع التواصل والتي الهدف منها هو التضليل فقط لا غير ذلك، وضرورة التواصل مع القنوات الرسمية للشركة  للتأكد من صحة أي خبر، مؤكدة بانها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المواقع المشبوه وبما يكفله القانون من حقوقها، خاصة بعد إعلان وظائف خالية بمرتبات تبدء من 12 ألف جنيه بالإضافة لامتيازات أخرى.