“يضرب بالحديد”.. الأهلي يرد بقوة على طلب رمضان صبحي العودة للفريق

ترددت في الفترة الاخيرة أنباء تفيد بعودة النجم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الحالي ونجم النادي الأهلي السابق، للقلعة الحمراء من جديد وخوض تجربة جديدة رفقة القلعة الحمراء بعد الرحيل، بجانب ظهور مفاوضات بين اللاعب ونادي الزمالك بالميركاتو الحالي.

يرغب اللاعب في الاحتراف الخارجي أو العودة من جديد للنادي الأهلي بعدما طلب ذلك وكشف عنه إكرامي الشحات حارس مرمى الأحمر السابق ومنتخب مصر، أغضب رمضان صبحي المارد الأحمر بقرار الرحيل للدوري الإنجليزي واللعب في الدوري المصري من خلال بوابة بيراميدز، رغم العلاقة غير الجيدة بين الفريقين، وقال الكابتن اكرامى الشحات حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى السابق ووالد زوجة رمضان صبحى بأن اللاعب رغب بالفعل فى العودة للمارد الأحمر ليرد الأهلي بقوة على عودة اللاعب.

رد الأهلي على طلب رمضان صبحي العودة

"يضرب بالحديد".. الأهلي يرد بقوة على طلب رمضان صبحي العودة للفريق

أكد النادي الأهلي أن عودة رمضان صبحي شبه مستحيلة خاصة أن اللاعب اختار نادى بيراميدز وفضلة على الأحمر، على الرغم من مساعدته النادي له بعد عودته من رحلة الاحتراف والعودة من جديد الى مستواه الطبيعي رفقة الأحمر، بالتأكيد أن فكرة عودة اللاعب للأهلي غير مطروحة بالمرة ويستبعد مجلس الإدارة الأمر للحفاظ على مبادىء النادي.

رمضان صبحى باع الأهلى وكان من الممكن أن يصبح أحد أساطير النادي حال البقاء وتحقيق الانجازات مع الفريق وجلب المزيد من البطولات المحلية والقارية، لكن اللاعب اختار المال على النادي، هناك الكثير من الحالات التي تشبه رمضان ومنها الحارس الدولى عصام الحضرى رغم احتياج الاهلي له لكنه قرر الرحيل.

قال إكرامي الشحات والد زوجة رمضان صبحي أن جناح بيراميدز يريد العودة للفريق لكن على الأحمر أن يطلب، فهذا الامر يعود لمجلس إدارة الأهلي، جدير بالذكر أن اللاعب بدأ يفكر في الرحيل عن بيراميدز خلال الفترة المقبلة وخوض تجربه الاحتراف من جديد في الدوري الإنجليزي أو غيرها من الدوريات الاوروبية.