“علشان نفرح”.. مرتضى منصور يفاجئ جمهور الزمالك بشان مباراة الهلال في السوبر

فاجئ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك جمهور الفارس الأبيض في مصر بشأن مباراة الفارس الأبيض التي سيخوضها أمام فريق الهلال السعودي في نهائي كأس السعودي السعودي المصري “سوبر لوسيل”، والمقرر لها على ملعب ستاد لوسيل ملعب نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة فريق الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي المصري “سوبر لوسيل” والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر المقبل، باعتبار الفارس الأبيض بطل الدوري المصري أمام نظيرة الهلال بطل الدوري السعودي عن الموسم 2021-2022.

مرتضي منصور يفاجئ جمهور الزمالك

"علشان نفرح".. مرتضى منصور يفاجئ جمهور الزمالك بشان مباراة الهلال في السوبر

أكد رئيس نادي الزمال ان الفريق سيقوم بتوفير طائرة خاصة للجمهور الراغب في السفر من القاهرة للدوحة لحضور مباراة السوبر السعودي المصري امام الهلال في نهائي كأس سوبر لوسيل، وعلى الراغب في الحضور أن يبادر بالحجز، فمازال هناك 10% من التذاكر المتاحة والتي لم يتم حجزها حتى الآن والخاصة باللقاء على ملعب يتسع لـ80 ألف مشجع.

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن الرحلة مدعمة من مجلس إدارة الزمالك، وبالتالي فإن الجمهور ومن يرغب في الحضور سيقود بدفع نصف ثمن الرحلة ويتكلف النادي النصف الأخر منها، وإذا كانت تكلفة الرحلة 30 ألف جنية، سنقوم بدفع النصف، ولن نحصل عليها بالتقسيط، وعلى الجمهور أن يبقى خلف الفريق لدعمه وتحقيق المزيد من البطولات.

واختتم: “احنا لازم نتحسد بعد السيارة المكشوفة وتحقيق 12 بطولة، ادعوا لنا نرجع من قطر ومعانا 30 مليون جنيه”، جدير بالذكر أن الزمالك حسم لقب الدوري للموسم الحالي ويستعد لخوض مواجهة الختام أمام ايستر كومباني اليوم بالدوري.