إليكم هاتف الأحلام من سامسونج في الفئة السعرية المتوسطة!!.. سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A32.. طالع التفاصيل

يوجد الآن نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية أو يمكنك القول أن هناك نوعين عمومًا من الأشخاص: النوع الأول يبحث عن الأحداث من بين جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد التحقق والمراجعة والمراجعة. عند مراجعة أنواع الهواتف المختلفة ، تتم مراجعة النوع الثاني من الهواتف على أساس أنه سيكون الأفضل بين جميع الهواتف ، لذلك سيسهل عليك البحث والبحث في المواصفات وكل ذلك ، سواء كنت مديرًا بعد أحدث هاتف رائد من الدرجة الأولى أو من الدرجة الثانية ، لتلبية طموحاتك في عام 2022 ، طالما يمكنك تحمل تكاليفها والاستمرار في استخدامها لمدة 3-4 سنوات قادمة ، ثم مرحبًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح.

تسعى الشركة الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة جاهدة لتلبية احتياجات جميع العملاء حيث أنها تقدم الهواتف بجميع نطاقات الأسعار ويعتبر Samsung Galaxy A32 الأكثر شهرة في السوق المصري نظرًا لسعره المعقول ومواصفاته المذهلة.

إليكم هاتف الأحلام من سامسونج في الفئة السعرية المتوسطة!!.. سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A32.. طالع التفاصيل

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A32:

  • شاشة الهانف

يتمتع الهاتف بتصميم رائع على شكل حرف U ، والشاشة Super AMOLED ، وحجمها 6.4 بوصة ، وجودة الصورة FHD ، ومعدل تحديث الشاشة 90 هرتز.

  • كاميرا الهاتف

يمتلك الهاتف كاميرات خلفية ممتازة ، حيث تحتوي الكاميرا الرئيسية على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل بجانبها ، وواجهة أمامية. كاميرا. تبلغ دقتها 20 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2 بوصة.

  • بطارية الهاتف

يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.

  • معالج الهاتف

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من صنع شركة MediaTek التايوانية و Helio G80 مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A32:

يبلغ سعر الهاتف حوالي 6000 جنيه مصري، ويتوفر داخل الأسواق المصرية.