الفراخ برخص التراب.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 30 اغسطس 2022 بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم، تعد تكلفة شراء مختلف أنواع الدواجن معلومة اقتصادية يومية، ومن الممكن أن يحصل عليها المستهلك بمتابعة البيان اليومي الصادر عن البورصة العمومية، حيث تقوم البورصة بشكل مستمر بتحديث قائمة الأسعار الخاصة بها، وعن أهم المعلومات السعرية الخاصة بمختلف أنواع الدواجن نتحدث بالتفصيل في هذا التقرير القادم.

أسعار الدواجن اليوم

تعتبر مختلف أنواع لسلالات من الدواجن من بين أهم ما يتابعه المستهلك، وذلك نظرًا لأهمية لحوم الدواجن، والتي تعد من بين أهم المصادر الأساسية للبروتين، ومن خلال البورصة العمومية يتم إطلاق البيان اليومي الخاص بالسعر لمختلف أنواع الدواجن التي ينتشر استهلاكها بالسوق المصري بشكل كبير، والتي تختلف أسعار التنفيذ بالنسبة لها بشكل طفيف للغاية، والأسعار الصادرة عن البورصة خاصة بسعر الدواجن في المزارع، وسعرها في محلات البيع بالتجزئة.

[table id=dwagn /]

سعر الفراخ البيضاء اليوم

السعر الخاص بمختلف نوعيات الدواجن خلال هذا اليوم وببداية التعاملات يعد مستقر، وسعر الكيلو جرام من الدواجن البيضاء اليوم بالمزرعة ما بين تسعة وعشرين إلى ثلاثين جنيه مصري، وبلغ سعر الكيلو منها بالمحلات متراوح ما بين أربعة وثلاثين لخمسة وثلاثين جنيه مصري.

سعر الدجاج البلدي والساسو

  • الدواجن الساسو والبلدي من بين أنواع الدواجن التي يكثر الطلب عليها بالأسواق المحلية، ويسجل سعر الكيلو من الدواجن البلدي اليوم خمسة وأربعين جنيه مصري.
  • بينما سجل سعر نوع الدجاج الأحمر القيمة المالية قيمة وصلت لنحو اثنين وخمسين جنيه مصري بالمحلات، بينما السعر الخاص بالدواجن الساسو في المزرعة ما بين ثمانية وأربعين وتسعة وأربعين جنيه مصري.

سعر الدجاج الرومي والأمهات

  • السعر الخاص بنوع الدواجن الأمهات بالمزرعة عشرين جنيه مصري، وتصل للمستهلك بسعر خمسة وعشرين جنيه.
  • سعر الدجاج الرومي خمسة وسبعين جنيه للكيلو.