الحق سجل قبل موعد غلق التنسيق!!..التعليم العالي تعلن عن فتح باب القبول في شهادات المعادلة.. وإليك موعد غلق تنسيق الجامعات الأهلية 

قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالاعلان عن بداية موعد فتح باب قبول طلاب شهادة المعادلة في تنسيق الجامعات الأهلية الجديدة وذلك بعد انقضاء مرحلة تنسيق الجامعات الأهلية الخاصة بطلبة وطالبات الثانوية، وذلك بعد أن تم فرز كافة طلبات القبول في الكليات وفقاً للحد الأدنى للقبول في كافة الكليات وسوف يتم تصفية الطلبات بالنسبة إلى أعلى الدرجات.

شهادات المعادلة

جميع طلبة وطالبات المعادلة وكذلك مدارس STEM يبحثون الآن عن موعد التقديم في الجامعات الأهلية الجديدة بالتزامن مع أن مهلة فتح باب تنسيق الجامعات الأهلية للثانوية العامة أوشكت على الانتهاء، وبمجرد انتهائها سوف يتم البدء في استقبال طلبات القبول والذي سيكون بحلول يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل عام 2022.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن كذلك طلبات القبول من طلبة وطالبات مدارس STEM حينها سوف يمكنهم التوجه إلى مقرات الجامعات الأهلية التابعة للجامعات الحكومية بكافة المستندات المطلوبة من أجل التنسيق فور حلول هذا الموعد.

موعد إغلاق موقع التنسيق

الحق سجل قبل موعد غلق التنسيق!!..التعليم العالي تعلن عن فتح باب القبول في شهادات المعادلة.. وإليك موعد غلق تنسيق الجامعات الأهلية 

لا يفصلنا عن موعد إغلاق موقع تنسيق الجامعات الأهلية الجديدة سوى يوم واحد فقط، حيث أنه لا يزال مكتب التنسيق يستقبل طلبات كافة الطلاب من مرحلة الثانوية العامة في التقديم إلى تنسيق الكليات 2022 فيما يخص الجامعات الأهلية وسوف يتم الانتهاء من هذه الإجراءات غداً لذلك تناشد مكاتب التنسيق الجميع على ضرورة الإسراع في التسجيل قبل فوات الأوان.