ابحث عن الصورة!!.. ميزة خفية لمستخدمي “آيفون” لمعرفة هوية المعالم.. إليك التفاصيل

ابحث عن الصورة!!.. ميزة خفية لمستخدمي “آيفون” لمعرفة هوية المعالم.. دائما ما يبحث كافة عشاق التكنولوجيا من مختلف دول العالم عن معرفة أشياء جديدة واستخدامات جديدة في الهواتف الذكية وذلك حتى يتسنى لهم معرفة كل مزايا الهاتف المحمول الخفية واستغلال كافة وظائفه ومميزاته وتحديداً هواتف آيفون التي يجهل الكثير ما تتمتع به من خصائص خفية مذهلة تستطيع توفير عليك الكثير من الأشياء، ولهذا السبب سوف نقدم لك الآن ميزة خفية لمستخدمي آيفون تمكنك من معرفة هوية المعالم في السطور القادمة.

ميزة خفية لمستخدمي آيفون تمكنك من معرفة هوية المعالم

ابحث عن الصورة!!.. ميزة خفية لمستخدمي "آيفون" لمعرفة هوية المعالم.. إليك التفاصيل

إذا كنت ترغب في الاستعلام عن اسم المعالم والمباني التي توجد في هواتف آيفون فبالتاكيد إنك سوف تحتاج إلى هذه الميزة الخفية وهي Visual Look Up وهي ميزة متاحة في كافة هواتف آيفون بمختلف الإصدارات وكل هاتف يعمل بنظام iOs 15 فيما فوق وهو ما وضحه الموقع التقني Tomsguide.

ابحث عن الصورة!!.. ميزة خفية لمستخدمي "آيفون" لمعرفة هوية المعالم.. إليك التفاصيل

وهذه الخاصية سوف تفيدك كثيراً في حالة إن أردت التقاط الكثير من الصور في العطلة لكنك لا تعرف مسميات المباني المشهورة التي تأخذ صورة لك معها أو لا تتذكرها لهذا هي من سوف تقوم بشرح هذا المبنى لك عن طريق الدخول إلى تطبيق الصور في الهاتف وتقوم بتحديد الصورة التي تريد معرفة اسمها ثم تضغط على أيقونة “المعلومات”، ثم بعدها تضغط على أيقونة LandMark وسوف يظهر لك كافة المعلومات الهامة المتاحة عن هذا المبنى وصور أخرى كثيرة له من على شبكة الإنترنت.