“رباعي ناري”.. الأهلي يحدد موعد إعلان الصفقات الجديدة وبديل سواريش

تشهد الساعات القليلة المقبلة اجتماع مهم لمجلس إدارة النادي الأهلي سيتم من خلاله حسم ملف الصفقات الجديدة للفريق، والاستقرار على المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيقود القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي استقرت الإدارة برئاسة محمود الخطيب على رحيلة.

فقد المارد الأحمر الكثير من النقاط خلال الموسم الحالي أدت لفقدانه بطولة الدوري واستقراره في المركز الثالث بجدل الترتيب، بجانب خسارة كأس مصر أمام الفارس الأبيض، ومعه زادت المطالب بالتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة وتحديد مدرب جديد لسواريش.

موعد إعلان الصفقات الجديدة

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موعد إعلان الصفقات الجديدة للمارد الأحمر بجانب تحديد المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلفاً لريكاردو سواريش بشكل رسمي، وقد تم تحديد بالفعل يوم الأربعاء المقبل، ليكون موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة ومن هو المدرب الجديد للفريق، وذلك بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدًا الثلاثاء.

"رباعي ناري".. الأهلي يحدد موعد إعلان الصفقات الجديدة وبديل سواريش

ونجحت إدارة النادي الأهلي في حسم صفقات كل من الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي لاعبو فريق نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم الجانب الهجومي بالأحمر مع اللاعب مصطفى شلبي نجم فريق إنبي، حيث يقدم الثلاثي مستويات جيدة للغاية في الموسم الحالي وسيكونا قادرين على حمل هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وتم الاستقرار على اللاعب محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، لأجل الدعم في متوسط الميدان، وهو الأمر الذي تنتظر الجماهير حسمه بشكل رسمي بعد ظهور شباب الفريق بشكل غير مرضي وغير مبشر بالاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، في حين يقترب المارد الأحمر من إعلان المدير الفني الجديد خلفاً لسواريش والذي يقترب بشدة أن يكون كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.