مفاجأة.. “بالأسماء” فيريرا يقرر رحيل رباعي نجوم الفريق 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل من أجل استمرار المنافسة على البطولات وخاصة بعد التتويج ببطولة الدورى الممتاز بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وفى هذه الفترة يسعى فيريرا للوقوف على الصفقات التي يحتاجها من أجل تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم المقبل، كما يقف على اسماء الراحلين.

وكشفت تقارير إعلامية عن الأسماء التي أقرها فيريرا للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية حيث تقدم فيريرا بملف يتضمن أسماء الراحلين واسماء اللاعبين المستمرين مع الفريق فى الموسم الجديد.

وقرر فيريرا رحيل كلا من محمود علاء، وحازم إمام، واسلام جابر، وعمر السعيد، ومن المقرر أن يتم بيعهم أو اعارتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل مع المصري البورسعيدي فى لقاء الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد التتويج ببطولة الدوري رسميا، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة 77 فيما يكون المصري رصيده 38 نقطة.

موعد مباراة الزمالك الأخيرة فى الدوري المصري

يواجه لاعبو الزمالك نظيرهم ايسترن كومباني الذي تأكد هبوطه رسميا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي فى لقاء الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

ويذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف حيث سجل أهداف الزمالك عمر السعيد وأحمد السيد زيزو فيما سجل هدف ايسترن محمود حمدي الونش بالخطأ، وتكون تلك المواجهة هي بمثابة تحصيل حاصل لكلا الفريقين ومن المقرر إراحة لاعبين الزمالك الأساسيين من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال السعودي فى كأس لوسيل.