“شاهد” هدف مصطفي محمد اليوم فى مباراة تولوز بالدوري الفرنسي

لم يكن هدف مصطفي محمد اليوم هو الأول فى المواجهة التى جمعت بين نانت وتولوز فى الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي ولكنه هدف النجم الشاب أعطى الأفضلية لفريقه الذى سقط فى الشوط الأول بهدف نظيف سجله اللاعب زكرياء أبوخلال فى الدقيقة الخامسة عشر.

هدف مصطفي محمد اليوم فى مباراة تولوز

هدف مصطفي محمد اليوم جاء فى الدقيقة الخامسة والخمسون من الشوط الأول بعدما أن سجل اللاعب الشاب إيفان جويساند هدف التعادل فى الدقيقة الخمسون وقد ساهم النجم الدولي المصري فى هذا الهدف على الرغم أن لاعب الزمالك السابق لم يبدأ هذه المواجهة بالتشكيل الأساسي.

https://youtube.com/watch?v=xF0uF3BDJM0

أنطوان كومباريه مدرب نانت قرر الإستعانة بخدمات مصطفي محمد مع بداية الشوط الثاني من المواجهة فى هذه رغبته فى تسجيل هدف التعادل وبالفعل تمكن نجم مصر من زيادة الفعالية الهجومية لفريقه بالأخص أن مصطفي محمد كان له دور بارز فى تسجيل فريقه هدف التعادل عن طريق اللاعب الفرنسي الشاب إيفان جويساند ومن ثم سجل هدف التقدم.

يذكر أن فريق نانت يحتل المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي ولكن إنتصاراه اليوم على تولوز سيجعله يرتقي للمركز التاسع متساويا فى رصيد النقاط مع فريق تولوز وبفارق نقطة واحدة عن ليون صاحب المركز السادس ولكن ليون له مباراة مؤجلة كما أنه لم يخوض مباراة الجولة الجارية من البطولة الفرنسية حتي الأن.