مفاجأة لأصحاب المعاشات تزفها الحكومة وتكشف عن موعد تطبيق الزيادة الجديدة على المعاشات في شهر سبتمبر 2022

مفاجأة لأصحاب المعاشات تزفها الحكومة وتكشف عن موعد تطبيق الزيادة الجديدة على المعاشات في شهر سبتمبر 2022.. لا يزال أصحاب المعاشات يستقبلون المزيد من المفاجآت السارة من الحكومة المصرية بشأن زيادة المعاشات في شهر سبتمبر المقبل 2022، وذلك بعد أن كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2022 بالتفصيل بالإضافة إلى أماكن صرف المعاشات بداية من الشهر القادم وموعد تطبيق الزيادة الجديدة التي سوف تستمر لمدة 6 أشهر وسوف نعرض لكم كافة التفاصيل في السطور القادمة.

خبر مفرح لأصحاب المعاشات في شهر سبتمبر

مفاجأة لأصحاب المعاشات تزفها الحكومة وتكشف عن موعد تطبيق الزيادة الجديدة على المعاشات في شهر سبتمبر 2022

أقرت الحكومة المصرية طرح زيادة جديدة تضاف إلى المعاشات وذلك بحلول اليوم الأول من شهر سبتمبر المقبل 2022 وأعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية والمعاشات على أنها على أتم الاستعداد لصرف هذه الزيادة وكذلك وزارة التضامن الاجتماعي والمالية لتنظيم حقوق أصحاب المعاشات المستحقين لهذه الزيادة دونا عن غيرهم.

أماكن صرف معاشات شهر سبتمبر

وكافة ماكينات الصراف الآلي الـ ATM في البنوك ومكاتب البريد على مستوى محافظات الجمهورية المصرية مستعدة لبدء صرف معاشات شهر سبتمبر المقبل 2022 وجاري الآن جدولة مواعيد صرف المعاشات منعا للتكدس حتى يتم تجزئة أصحاب المعاشات إلى مجموعة من الفئات بداية من فئة الـ 1000 جنيه في يوم 1 سبتمبر و2 سبتمبر وفئة أخرى تصل إلى 2000 جنيه بعدهم وفئة ثالثة تزيد عن 3000 جنيه بعدهم أيضاً منعا للزحام والتكدس.