الدهب وقع من العاشر!!.. سعر الذهب في البورصة المصرية وكافة محال الصاغة في مصر اليوم الأحد 28 أغسطس 2022

يعد الذهب من العناصر العريقة الفريدة التي يسعى العديد من الناس خلفها، ويرجع ذلك لأسباب عديدة ومختلفة فمنها مثلا الإستثمار بها أو التحلي بها، والإستثمار بها هو الأكثر شيوعاً في الفترة الراهنة، ومع مرور الوقت ، سيبقى الذهب من أهم المعادن وأغلىها أيضًا ، فهو المعدن الأساسي والأساسي لصنع المجوهرات من الخواتم والأصباغ ، وسعر الذهب يرتفع وفقًا لذلك. الوقت ، لذلك عند الشراء بسعر أقل السعر والبيع مرة أخرى. عند سعر أعلى ، تحصل على ربح ، وهو نتيجة ارتفاع سعر الذهب في كل مرة يراقب فيها الملايين من الأشخاص حول العالم البورصة العالمية.

سهر الذهب بالدمغة والمصنعية

كما تعلم فإن سعر الذهب في مصر مع إضافة التجهيز والختم يتفاوت بين صائغي المجوهرات ، لكن متوسط ​​سعر التجهيز والختم يظل لدى معظم صائغي المجوهرات يتراوح بين 30 جنيهًا و 65 جنيهًا. زاد تصنيع الذهب الإيطالي عيار 18 قيراطًا  بسبب التكلفة العالية لنماذج الساعات الحالية لأنها تتطلب عمالة ماهرة بحيث يمكن أن تصل ساعة واحدة قابلة للفوترة إلى 130 جنيهًا  ويبلغ “31.1 جرام” كوحدة لوزن سبائك الذهب والمجوهرات.

أسعار الذهب اليوم الأحد 28-8

انخفض سعر الذهب اليوم في مصر ، في بداية التداول يوم الأحد ، وانخفض سعر جرام الذهب عيار 21 بنحو 12 جنيهاً عن سعر أمس ، وسعر الذهب اليوم في مصر هو التالي.

سعر الذهب اليوم بمصر: [table id=gold /]