زواج ياسمين صبري من رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ يثير ضجة كبيرة تعرف على الحقيقة الكاملة

تداول خلال الأيام السابقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي شائعات تدور حول زواج رئيس الهيئة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ من الممثلة المصرية ياسمين صبري ولكن نفت الفنانة المصرية كل هذه الأخبار جملة وتفصيلا من خلال منشور على حسابها الشخصي عبر موقع تويتر  وكتبت ياسمين صبري كفاية إشاعات بقى كده كتير أوي، مشيرة لغضبها الكبير من هذه الشائعة الخاطئة التي انتشرت بشكل سريع جدا عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومن ناحية أخرى تعرضت الفنانة الشابة ياسمين لقطع في الرباط الصليبي خلال تصويرها في إحدى مشاهدها في فيلمها الجديد الديزل الذي تشارك في بطولته مع الممثل المعروف محمد رمضان والفنانة هنا شيحة.

حقيقة إشاعة زواج ياسمين صبري من تركي آل الشيخ

  • كما كشف منتج ومخرج هذا العمل كريم السبكي أن ياسمين صبري تعرضت لإصابة في الرباط الصليبي، خلال تصويرها في إحدى مشاهد فيلم “الديزل”، وبعدها سافرت إلى لندن من أجل إجراء جراحة عاجلة، وهي الآن تخضع لعمل جلسات علاج طبيعي بعد الانتهاء من العملية وتم تأجيل جميع مشاهدها في العمل، على حسب ما ورد.
  • كما أكد المخرج  كريم السبكي أنه تم استئناف تصوير جميع مشاهد الفيلم في يوم الجمعة بين محمد رمضان وهنا شيحة داخل منطقة وسط البلد، على أن يتم ترحيل مشاهد ياسمين صبري حتى تشفى بشكل كامل.
  • كما حاول أيضا بعض من مروجي الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي باستغلال ارتباط اسم “تركي آل الشيخ” بالكثير من الأحداث على الساحة الرياضية المصرية بشكل مؤخر من أجل إطلاق هذه الشائعة.
  • وكان أيضا تركي آل الشيخ قد اعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري بعد أن حدث خلافات مع مجلس الإدارة، فيما توجه من أجل دعم غريمه نادي الزمالك.