مفاجأة مدوية.. فيراير يقرر الرحيل عن الزمالك لهذا السبب

يبدو أن فرحة نادي الزمالك لن تستمر طويلاً فبعد أن تمكن الفارس الأبيض من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية للمرة الثانية على التوالي، يواجه الفريق أزمة كبرى بعد أن قرر جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بعد أن قاد الأبيض إلي منصات التتويج وقدم موسم استثنائي عظيم في ظل ظروف صعبة واجهت الفريق.

فيريرا يقرر الرحيل عن الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس أن فيريرا أخبر مجلس إدارة نادي الزمالك بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفارس الأبيض، إذ أوضح البرتغالي للمسئولين أنه قرر اعتزال التدريب، مضيفاً أن المعلومة لديه منذ ثلاثة أيام لكنه فضل عدم الإفصاح عن تلك المعلومة إلا بعد تتويج الفريق الأبيض رسمياً ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وواصل شبانة حديثه موضحاً أن فيريرا أخطر أمير مرتضى منصور بأنه برغب في إنهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي لأنه يريد اعتزال التدريب، والمشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء يحاول منذ ثلاثة أيام يحاول تغير رأية واقناعه بالبقاء واستكمال المشوار مع الأبيض.

الزمالك

ويستعد نادي الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء ً اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري.