“صفقة تبادلية”.. رسمياً الأهلي يبرم صفقة الموسم بـ10 لاعبين خلال ساعات

نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم صفقة تبادلية قوية للغاية قد تكون الأبرز في الميركاتو الصيفي الحالي استعداداً للموسم الجديد 2022-2023، وذلك بعد الاتفاق على الأسماء بين كل من ريكاردو سواريش المدير الفني للقعلة الحمراء ولجنة التخطيط وشركة الكرة خلال الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر.

طلب النادي الأهلي بشكل رسمي ضم ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد “ميسي” لاعب الفريق، للدعم في الجانب الهجومي، بالإضافة إلى الاستقرار والتوصل لاتفاق نهائي مع الثنائي محمد رضا بوبو وأحمد عاطف من فيوتشر، والتوقيع مع الحارس الدولي محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو.

الأهلي يحسم صفقة تبادلية قوية

توصلت إدارة المارد الأحمر لاتفاق نهائي مع إدارة الخماسي وتم الحصول على الموافقة بشكل رسمي بانتقال اللاعبين للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، ويتبقى فقط وضع النقاط الأخيرة في الاتفاق بين إدارة الأهلي وفيوتشر وسيراميكا بشأن اللاعبين الذين يدخلون في صفقة تبادلية.

"صفقة تبادلية".. رسمياً الأهلي يبرم صفقة الموسم بـ10 لاعبين خلال ساعات

طلبت أندية فيوتشر وسيراميكا كليوباترا الحصول على خدمات كل من صلاح محسن وحسام حسن بيع نهائي لفيوتشر مقابل الحصول على خدمات اللاعب محمد محمود على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بينما طلب سيراميكا كليوباترا دخول كل من أحمد ياسر ريان ومحمود وحيد ضمن الصفقة التبادلية الذي يريد المارد الأحمر حسمها بالحصول على ثنائي الفريق.

أعلن على ماهر مدرب فيوتشر أنه لا يمانع رحيل الثنائي خلال الفترة الحالية لكنه يريد التعويص بأسماء قادرة على اللعب وتقديم نفس المستوى الفني خلال الفترة الماضية، لأجل المنافسة على أكثر من بطولة في الموسم المقبل من بينها كأس الكونفدرالية، وهو نفس طلب فريق سيراميكاتى لا يخسر التوازن بقيادة أحمد سامي، بجانب المقابل المادي المطلوب في صفقة محمد صبحي.