خبر عاجل : فاتورة الغاز هتبقي الضعف لو معملتش كده فوراً.. البترول تحذر المواطنين: أمامكم ساعات فقط

وزارة البترول والثروة المعدنية قاموا بتحذير، عن طريق “بتروتريد” وهي شركة الخدمات البترولية، من تضاعف فاتورة الغاز المنزلي في هذا الشهر الجاري، وحال عدم التسجيل قراءة عداد الغاز من قبل الإنتهاء من يوم السبت الذي يوافق يوم 20 من أغسطس 2022.

قامت الشركة بتأكيد، الإنتهاء من استقبال طلبات تسجيل قراءة الغاز الطبيعي في المنزل من الشعب بنهاية اليوم، وعندما لا يتم تسجيل قراءة العداد فإن هذا يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الغاز الطبيعي للشهر التالي، ومع إمكانية إرتفاع الشريحة عندما يتم زيادة الإستهلاك مجموع الفاتورتين عند اتمام التحصيل.

إيقاف تحصيل فاتورة الغاز

لقد تم الإعلان من “بتروتريد” وهي شركة الخدمات التجارية البترولية، التابعة إلى وزارة البترول والثروة المعدنية، أن تم إيقاف أعمال التحصيل إلكترونيا للفواتير من خلال المواقع الرسمية الخاص بالشركة “تحصيل فواتير الغاز الطبيعي المنزلي والتجاري”.

أوضحت الشركة في بيان لها، أن إيقاف تحصيل فاتورة الغاز وذلك المنزلي والتجاري وكان بداية ذلك من يوم السبت الموافق يوم 20 من أغسطس الجاري، وذلك في الساعة الثامنة والنصف في الصباح الباكر، ولمدة 120 دقيقة فقط وذلك لكي يتم إجرا الصيانة الدورية.

تم التأكيد في بيان من الشركة، أنه باختلاف التوقيت الذي ذكر، فإنه سيتم تحصيل فواتير الغاز بصورة طبيعية، كما أن هذا الأمر لا يؤثر نهائي على تسجيل القراءة لعداد الغاز في المنزل والتي ينتهي منه لهذا الشهر يوم السبت 20 أغسطس 2022.