القصة كاملة.. نقّاش يبهر المصريين بصوته وفنان شهير يبحث عنه

نقّاش مصري لم يكن على دراية بأن واحدة من طاقات الفرج قد فتحت له بينما كان يعمل في عمله أخذ يدندن أغنية مشهورة الأمر الذي جعل صوته أثناء الغناء يحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي دفع واحد من نجوم الفن في الوطن العربي بالبحث عنه لجمع كافة التفاصيل التي يحتاجها.

نقّاش مصري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

البداية كانت مع إنتشار مقطع فيديو أثناء قيام نقّاش مصري يُدعى أحمد سالم يعمل في النقاشة والدهان بأداء أغنية بكرة يا حبيبي للفنانة الكبيرة الراحلة وردة الأمر الذي جعل إحساسه يصل إلى الجميع بما فيهم عدد من الفنانين ونجوم الغناء العربي.

حيث قامت الفنانة نجلاء بدر بنشر الفيديو الخاص به قائلة :” صوته رهيب ” قبل أن يعلق السيناريست تامر حبيب على موهبته :” الراجل ده عظيم ” في إشارة منهم إلى إمتلاكه واحدة من المواهب التي تنقص مجموعة كبيرة من الفنانين في بعض الدول ويجب منهم أن يتعلموا من إحساسه.

ولم تقتصر الإشادات على ذلك الحد فحسب بل قام المطرب رامي جمال بالبحث عن الشاب وطالب من متابعيه ضرورة أن يبلغوه بأي معلومات عنه قائلًا :” حد يوصلني ضروري للراجل الجميل الجدع أبو صوت مسمعتوش من زمان.. ضروري ضروري”

وكشف جمال بأنه ينوي تقديم ديو غنائي معه بالإضافة إلى تعهده بأنه سيقوم بعمل أغنية أخرى له منفردًا فضلًا عن قيامه بإنتاج ألبوم كامل له.

يُذكر أن الشاب المصري احمد سالم من محافظة الغربية وكشف في مقابلات صحفية عديدة عقب تلك الفيديو أنه يمارس الغناء كهواية وبدأ فيه منذ الصغر.