حقيقي ولا إشاعة!!.. وزير التربية والتعليم يكشف عن حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي في العام الدراسي الجديد 2022-2023

رضا حجازي يكشف عن حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي في العام الدراسي الجديد 2022-2023 .. تحدث مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم عن حقيقة ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي من أنباء حول إلغاء الصف السادس الابتدائي من التعليم بداية من العام الدراسي الجديد 2022-2023 بالتزامن مع إقالة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق الدكتور طارق شوقي، وسوف نوضح لكم الحقيقة كاملة في سطور هذا المقال فتابعوا معنا إلى نهاية السطور.

حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي

حقيقي ولا إشاعة!!.. وزير التربية والتعليم يكشف عن حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي في العام الدراسي الجديد 2022-2023

أعلن المصدر المسؤول في وزارة التربية والتعليم عن حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي من مرحلة التعليم الأساسي وقال أن هذا الخبر يخلو من الصحة تماماً وكل ما يتم تداوله لم يصدر به بيانا رسمياً من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد الدكتور رضا حجازي حتى وقتنا هذا، وبالنسبة إلى طبيعة القرار نفسها فهي تتوقف على قرار الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي وليس قرار الوزير.

إلغاء الصف السادس الابتدائي

وقد قامت وزارة التعليم بنفي خبر إلغاء الصف السادس الابتدائي من مرحلة التعليم الأساسي بداية من العام الدراسي 2022-2023، وفي سياق متصل سوف يبدأ الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الجديد في 10 أكتوبر المقبل بدلاً من 24 سبتمبر وذلك لأنه هناك عدد أيام إجازة كثيرة في أول أسبوع من أكتوبر بالإضافة إلى رغبة الوزير في بدء الدراسة مع الدراسة الجامعية.