“خلصها في ثواني”.. تركي الشيخ يخطف صفقة الموسم من الأهلي بـ100 مليون جنيه

يبدو بأن المستشار تركي آل الشيخ قد عاد من جديد من أجل حسم بعض الصفقات القوية داخل الدوري المصري، ولكن هذه المرة ستكون الصفقات لصالح نادي ألميريا الإسباني وليس ناديه السابق “بيراميدز”، وبحسب مصادر مطلعة في الإعلام الرياضي، فإن ألميريا قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على خدمات واحد من أهم نجوم الدوري في هذا الموسم، والذي كان قريب للغاية من الانتقال إلى النادي الأهلي قبل دخول مسؤولي النادي الإسباني في الصفقة.

ألميريا يقدم عرض خيالي لـ محمد صبحي

قالت تقارير إعلامية بأن ألميريا الإسباني قد قدم عرض رسمي بقيمة وصلت لنحو 5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات حارس مرمى الزمالك والمعار لصفوف نادي فاركو، محمد صبحي، وهذا بعدما قدم اللاعب مستوى جيد رفقة فريقه، مما جعله من بين حراس المنتخب المصري مع أبو جبل ومحمد الشناوي.

وأوضح مصدر مطلع وقريب من نادي فاركو، بأن هناك مفاوضات بالفعل بين النادي من جهة وبين إدارة ألميريا بخصوص محمد صبحي، وذلك بسبب وجود بند يعطي النادي البرتقالي الحق في تفعيل بند الشراء في العقد الثلاثي بين الزمالك وفاركو وحارس منتخب مصر وهذا مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 15 مليون جنيه.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن ألميريا مستعد لدفع 5 مليون للتوقيع مع الحارس أي 100 مليون جنيه، حيث ستكون الصفقة بقيمة 1.5 مليون دولار للحصول على الحارس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وبعده ستكون هناك بنود بأحقية شراءه لصالح النادي الإسباني مقابل 3.5 مليون دولار.

الأهلي ينسحب من صفقة محمد صبحي

في السياق ذاته، أفادت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، فإن الأخير قد انسحب بالفعل من صفقة التوقيع مع الحارس الشاب “محمد صبحي” وذلك بعد دخول نادي ألميريا وظهور أنباء عن تقديم عرض رسمي من قبل نادي ألميريا بالحصول على خدمات حارس فاركو مقابل نحو 5 مليون دولار.

الجدير بالذكر بأن المارد الأحمر كان قد دخل إلى سوق الانتقالات الصيفية خلال العام الحالي وهو يضع نصب عينيه الحصول على توقيع حارس مرمى شاب ينافس الدولي المصري “محمد الشناوي” حارس مرمى الأهلي على مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق، بعدما تراجع مستوى الشناوي بشكل لافت للأنظار بسبب عدم وجود منافسة على مركزه.