بسعر 7 آلاف جنيه.. «Samsung» تطلق هاتفها الجديد « Galaxy A74 5G»

أعلنت شركة سامسونج Samsung، موعد إطلاق هاتفها الجديد المقبل Galaxy A74 5G، وكذلك المواصفات، موضحة أنه سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، ومزودًا ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، مؤكدة أن أغلب جمهوره سيكون من محبي الاستمتاع بممارسة الألعاب والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام لفترة أطول، بحسب ما ذكره موقع  “gadgetsnow” التقني.

بسعر 7 آلاف جنيه.. «Samsung» تطلق هاتفها الجديد « Galaxy A74 5G»

موعد انطلاق هاتف سامسونج الجديد

وأوضحت الشركة أنه سيتم إطلاق هاتفها الجديد المقبل Galaxy A74 5Gفي الهند أولًا يوم 31 أغسطس الجاري وبعد ذلك سيطرح في جميع الأسواق، مؤكدة أنه سينطلق بمواصفات قوية وسعر مناسب، ولكن لا يوجد خيارات في الألوان فالهاتف الذكي متوفرا في اللون الأسود فقط.

مواصفات هاتف « Galaxy A74 5G»

وأكدت شركة سامسونج، أن  الهاتف سيأتي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، ذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت، ما يمنح سعة كبيرة للتخزين، معالج ثماني النواة قوي بسرعة 1.7 جيجاهرتز، بحيث يمكنك الاستمتاع بأداء سلس أثناء الوصول إلى تطبيقات متعددة.

وتابعت: أما بالنسبة لمواصفات الكاميرا، فيتميز بإعداد كاميرا خلفية بدقة 108 + 12 + 5 + 5 ميجابكسل، وقد تتضمن الميزات الموجودة في إعداد الكاميرا الخلفية التكبير الرقمي والفلاش التلقائي واكتشاف الوجه واللمس للتركيز، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو، وسيتميز بشاشة بقياس 6.7 بوصة، بدقة 1080 × 2400 بكسل، من نوع  Super AMOLED Plus.

وأوضحت الشركة أنه من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy A74 5G، بخيارات اتصال متنوعة تشمل  WiFi، واتصال الـ Bluetooth، تتضمن المستشعرات الموجودة على الهاتف الذكي مقياس التسارع، والجيروسكوب، والقرب، والبوصلة، مضيفة أنه سيبلغ سعره في الهند  حوالى 367 دولار أمريكي (أي ما يعادل 7 آلاف جنيه مصري).