مبادرة وزارة التموين مع الغرفة التجارية تخفيضات معرض “أهلا مدارس” تصل 30%.. اعرف التفاصيل

دائما ما تفاجئنا وزاره التموين والتجاره الداخليه برئاسة الاستاذ الدكتور علي المصيلحي بالتعاون مع الغرفة التجارية في مجموعة من المفاجآت السارة والتي تتمثل في الخدمات التي تقدمها للمواطنين وأبرزها معرض “أهلا مدارس”، الذي سوف يبدأ من يوم 1 سبتمبر المقبل، على أن يستمر إلى يوم 10 سبتمبر “وهذا بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

وقديم بالذكر أن هذا المعرض سوف يشمل مجموعة من المستلزمات والادوات الخاصه بالمدارس وهذا للطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة على أن يكون كل تلك الأشياء بأسعار مخفضة عن الموجوده في الاسواق وسوف يحتوي كذلك على الزي المدرسي للطلاب.

وقد قال علي مصيلحي أن الهدف من الهدف من عمل هذا المعرض هو مساعدة محدودي الدخل والذين يملكون أولاد في مراحل تعليمية مختلفة وكذلك تعزيز صناعة المنتج المصري من خلال تعميق الصناعات المحلية.

وبخلاف الأدوات والمنتجات الخاصة بالدراسة سوف يتم توافر ايضا المنتجات الغذائيه التي يحتاجها الطالب مثل العسل والمربى وكافة مستلزمات السندوتشات.

وقد حرص وزير التموين على ضرورة توفير المستلزمات المدرسية طوال مدة المعرض 10 أيام وسوف يتم وجود غرفة عمليات مركزية يتم من خلالها متابعة سير عمل المعرض. ومن اختصاصها مد المعرض بكافة ما المستلزمات المدرسية التي تنفذ وجدير بالذكر أنه سوف يشارك في هذا المعرض كبرى الشركات المنتجة بمستلزمات المدارس.

والجديد في هذا العام توافر جناح لعرض أجهزة اللاب والكمبيوتر وكذلك مجموعة من عروض الانترنت بأسعار مخفضة .