تطورات جديدة في ملف انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك.. أعرف التفاصيل

كشف اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، موقفه من العرض المقدم من نادي الزمالك للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وارتداء الفانلة البيضاء بدءا من الموسم المقبل، وذلك في ظل استعدادات الفريق للموسم المقبل والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات ملف صفقة انتقال رمضان صبحي جناح الفريق الكروي ببيراميدز للزمالك، حيث أكد أن المسؤولين في القلعة البيضاء على رأسهم المستشار مرتضى منصور تواصل مع إدارة الفريق السماوي من أجل ضم اللاعب لتعويض رحيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل منذ أيام إلى الدوري الإماراتي وتحديدا لفريق الجزيرة الإماراتي.

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي  الزمالك تفاوضوا بالفعل مع رمضان صبحي لضمه لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، وأن رمضان صبحي رد على العرض المقدم من نادي الزمالك وأنه يقدر تماما لمسؤولي القلعة البيضاء ويحترمهم ولا يمانع إطلاقا ارتداء القميص الأبيض  بداية من الموسم المقبل.

لحظة إصابة رمضان صبحي
رمضان صبحي

طلب وحيد لرمضان صبحي للانتقال للزمالك

وكشفت المصادر، أن رمضان صبحي طلب رفع المقابل المالي من أجل الموافقة على تمثيل القلعة البيضاء في الموسم الجديد موضخا أن اللاعب يري أن عرض الزمالك لا يناسب طموحاته،في انتظار تحريك الملف قبل نهاية مسابقة الدوري لفتح خطوط التفاوض من أجل حسم الصفقة.

وكانت مصادر قد كشفت أن اللاعب عبد الله السعيد أصبح على بعد خطوات من الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحاول اقناع زميله رمضان صبحي في الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، حيث يرغب السعيد في إنهاء مسيرته الكروية في الزمالك، إضافة لحاجة الفارس الأبيض لجهوده بإعتباره من أفضل اللاعبين في مركز صناعة  الألعاب.