“عجائب الميركاتو”.. شرط غريب يصدم الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة الموسم المنتظرة

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماع خلال الساعات القليلة الماضية مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، وبحضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء، لأجل وضع الرتوش الأخيرة في صفقات القلعة الحمراء قبل الموسم الجديد 2022-2023.

ابتعد المارد الأحمر عن تحقيق البطولات مؤخراً وخسر الكثير من المباريات والنقاط، في شكل غير مرضي لجماهير الفريق، ويعتبر عامل مصالحة الجماهير من أهم الركائز الأساسية للإدارة مؤخراً حتى يكسب الدعم، والذي لن يأتى سوى بالصفقات الجديدة، والعودة للتتويج بالبطولات.

شروط سيراميكا لرحيل ثنائي الفريق للاهلي

أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصال هاتفي بالنائب محمد أبو العنين، للتنسيق حول إمكانية الحصول على خدمات الثنائي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، حيث أبدى سواريش موافقته حول ضم ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الحالي، وهو ما تم عرضه بالفعل أيضاً من جانب إدارة فريق سيراميكا على مدربه أحمد سامي لمعرفة موقفه حول انتقال الثنائي إلى القلعة الحمراء.

صفقة شادي حسين بالنادي الأهلي
صفقة شادي حسين بالنادي الأهلي

وافق أحمد سامي على رحيل ثنائي الفريق للأهلي بشرط الحصول على خدمات 2 من القلعة الحمراء وتكون من بين صلاح محسن وحسام حسن وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، كما اشترطت إدارة الفريق الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه بجانب الثنائي المطلوب للمدرب لأجل الموافقة على حسم الصفقة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد وضع بالفعل صلاح محسن ضمن قائمة اللاعبين الراحلين على سبيل الإعارة بنهاية الموسم أو الرحيل النهائي حال وجود عرض جيد للاعب، كما ان سواريش غير مقتنع بإمكانيات حسام حسن ويريد الدعك في مركز قلب الهجوم خلال الموسم المقبل، ومن المتوقع أن توافق إدارة الأهلي على طلبات سيراميكا لكنها قد تعمل على تخفيض المبلغ المطلوب قليلاً.