جائزة الأفضل 2022.. تعليق غريب من عبدالله رشدي على مزاعم سيدة بتلاعبه بها وخداعها

علق الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، على مزاعم سيدة تدعى جيهان والتي أدعت أن الداعية تلاعب بها وخدعها بعد أن اتفقا على الزواج في وجود شهود وهم أساتذة من جامعة الأزهر، حيث أكد رشدي أن ما زعمته السيدة بعيدا تماما عن الصحة، مضيفا ” وصلني هذا السيناريو الخيالي الساذج الذي لا يقنع به طفل رضيع”.

وأضاف الداعية الإسلامي في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الواقعة غير صحيحة بالمرة، وأن الفتاة ألفت هذه القصة، مضيفا “قد جرت عادتنا أن نترفع عن مثل هذا العبث الذي يدل على فشل كاتبه في تأليفه، وحيازته جائزة أفشل ملفق في 2022″، وشدد أنه سيتأخذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الفتاة والتشهير به بالخيال والباطل.

جائزة الأفضل 2022.. تعليق غريب من عبدالله رشدي على مزاعم سيدة بتلاعبه بها وخداعها
منشور عبد الله رشدي

سيدة تتهم عبد الله رشدي بالتلاعب بها وخداعها

وبدأت القصة، بإنشاء سيدة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتحمل اسم جيهان، وأدعت أنها سيدة عربية مستقرة حاليا في دولة أوروبية، ونشرت على صفحتها منشورة قالت فيه: ” أنا ضحية من ضمن ضحايا الشيخ عبد الله رشدي، سيدة عربية وحاليا مستقرة في دولة أوربية وزيي زي البعض منكم كنت من ضمن محبين ومتابعين الشيخ عبدالله رشدي”.

وزعمت السيدة أن معرفتها بالداعية الإسلامي كان من خلال استشارة دينية وبعدها تطورت العلاقة، مضيفة ” من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينية بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي، وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص، وكملنا مع بعض ك معارف عادية، مردفة حديثها بـ: بدأت أعجب بيه وطلب مني أقابله في مصر عشان نتعرف أكتر، واتفقنا إنه لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي”.

وزعمت السيدة صاحبة الرسالة،  أنها اتفقت مع رشدي على الزواج وعقد القران بشكل شرعي قائلة ” عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا علي بعض أو اتكلمنا في حاجة خصوصية وكل التفاصيل دي تبقي حلال، مضيفة: اتفقنا بشكل شفوي بدون أي ورق، وذلك بوجود اثنين شهود، وهم دكاترة في جامعة الأزهر دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الأزهر، ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا أتذكر اللقب شهدوا على الاتفاق بشكل شفوي”.

واتهمت السيدة جيهان، الداعية الإسلامي عبد الله رشدي بالتلاعب بها وخداعها، حيث اختتمت منشورها: ” وبعد ما تم العقد خالف العهد ده وقام بالتعدي عليا بدون موافقتي وبعد محاولات كتير من التعدي استطعت التخلص منه”.