محترف أجنبي.. الزمالك أبرم أول صفقات ميركاتو صيف 2022

يبدو أن نادي الزمالك بدأ الاستعداد للموسم الكروي الجديد مبكراً، وذلك بعدما نجح في إبرام أول صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع لاعب أجنبي مميث يناسب طموحات الفريق في الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في السيطرة على الألقاب لفترة طويلة مقبلة سواء محلياً او افريقياً، إذ يهدف الفارس الأبيض للعودة إلى منصات التتويج والظفر بلقب الأميرة السمراء الغائب عن دولاب بطولات النادي لسنوات طويلة.

الزمالك أبرم أول صفقات الصيف

وأشار الإعلامي أمير هشام، إلي أن نادي الزمالك نجح في التعاقد مع أول صفقات موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وذلك بعدما أتم الاتفاق مع إبراهيما نداي السنغالي مهاجم لوزيرن السويسري، وذلك من أجل الحصول على توقيعه استعدادا ً للموسم الكروي الجديد، والذي يستعد من خلاله الفارس الأبيض جيداً للمحافظة على اعتلاء منصات التتويج.

وتابع هشام حديثه خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى، أنه من المفترض أن يصل اللاعب السنغالي إلى القاهرة بداية الأسبوع المقبل، على أنه يقوم بالتوقيع على عقود انتقاله مع القلعة البيضاء ضمن أول صفقات الموسم الأجنبية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

الزمالك

واختتم أمير هشام حديثه بأن اللاعب السنغالي أنهى كل شئ داخل فريقه الحالي لوزيرن، وتمكن من الحصول على إذن ناديه للسفر إلى القاهرة، من أجل أن ينهي أوراق انتقاله إلى نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد.