طالما مش محمد صلاح يبقى مين؟!!.. محمد أبو تريكة يكشف عن هوية أفضل لاعب في مصر .. لن تصدق من هو!

محمد أبو تريكة الذي حصد قلوب الملايين في الوطن العربي بشكل عام وفي مصرنا الحبيبة بشكل خاص، وعلى الرغم من المشاكل السياسية التي وقع فيها خلال فترة الرئيس المرحوم محمد مرسي ودعمه لحكمه بدأ الجميع في مهاجمته حتى غادر البلاد وأصبح من أفضل محللي كرة القدم في الوطن العربي، وتحدث منذ عدة أيام عن أفضل لاعب في مصر من وجهة نظره والغريب أنه لم يكن محمد صلاح بل صرح عن اسم تعجب منه الجميع، وسوف نكشف لكم عن هويته في السطور القادمة.

أفضل لاعب في مصر من وجهة نظر أبو تريكة

طالما مش محمد صلاح يبقى مين؟!!.. محمد أبو تريكة يكشف عن هوية أفضل لاعب في مصر .. لن تصدق من هو!

أعلن محمد ابو تريكة لاعب كرة القدم الدولي المصري السابق، والذي كان يلعب في خط وسط ومهاجم ثاني في المنتخب المصري، هم افضل لاعب في مصر من وجهة نظره وأنه يتوقع له مستقبل باهر في الأيام القادمة.

وقال أن هذا اللاعب هو الافضل في مصر حتى لو كان يستخدم رجل واحدة فقط في اللعب، وهذا اللعب هو احمد عبد القادر لاعب الأهلي في الموسم الحالي وهو الركيزة الأساسية في صفوف النادي الاهلي، وقال أنه أحدث فروقات كثيرة منذ أن انضم إلى فريق الأهلي.

كما قال إنه لاعب مختلف وإمكانياته كبيرة جدا وأعرب عن اندهاشه من التخلي عن مجهودات هذا اللاعب وتركه في دكة البدلاء مع أنه فرصة ذهبية لا تعوض لجني المزيد من الأهداف.