“بمبلغ خيالي”.. حقيقة انتقال أحمد زيزو لنوتنجهام فورست الإنجليزي

انتشر في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بتلقى نجم نادي الزمالك عرض قوي وكبير من أحد الأندية الأوروبية للتعاقد معه بعد المجهود الكبير الذي ظهر عليه اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، ولخوض تجربه جديدة في الدوريات الأوروبية في الموسم الجديد 2022-2023.

وأشارت تقارير خلال الساعات القليلة الماضية أن نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو تلقى عرض بالفعل من أحد أندية الدوري الإنجليزي للانتقال واللعب في البريميرليج خلال الموسم المقبل، بعد متابعة قوية واهتمام كبير بنجم الزمالك هدف الدوري والاكثر صناعة خلال الموسم الجاري.

حقيقة انتقال أحمد زيزو لنوتنجهام فورست الإنجليزي

وقالت تقارير إنجليزية اليوم الأربعاء أن فريق نادي نوتنجهام فورست الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز دخل بالفعل في مفاوضات للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لدعم صفوف الفريق هذا الموسم، بعدما أصبح اللاعب على رأس اهتماماته، وهو ما أكد عليه الإعلامي كريم  حسن شحاته بإن الفريق الإنجليزي قدم عرض رسمي لضم زيزو.

"بمبلغ خيالي".. حقيقة انتقال أحمد زيزو لنوتنجهام فورست الإنجليزي

 

حدد نادي الزمالك مطالبه المالية للموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو والانتقال لنوتنجهام فورست الإنجليزي خلال الموسم الجديد، وقال أن الجهاز الإداري برئاسة مرتضي منصور اشترط الحصول على 10 مليون جنية أسترليني للموافقة على بيع اللاعب والانتقال للدوري الإنجليزي أو أي نادي أخر.

يعتلي أحمد سيد زيزو صدارة هدافي الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 19 هدف، كان عرض الفريق الإنجليزي قد وصل إلى 7 ملايين جنية استرليني، لكن الفارس الأبيض حدد مطالبه للموافقة على رحيل نجم الفريق الأول خاصة وأن عقده مازال جاري مع الفريق.

وقال مدرب نادي نوتنجهام أن النادي لم يتقدم بعرض لضم لاعب نادي الزمالك، وانها مجرد تقارير واجتهادات شخصية؛ جدير بالذكر أن زيزو يبتعد بخطوات قليلة لتحقيق لقب الدوري الثاني على التوالي مع نادي الزمالك حيث يحتاج الفريق لـ6 نقاط من خلال 4 مواجهات متبقية، ولن يكون من الصعب الموافقة على رحيله في الفترة الحالية في ظل تمسك فيريرا باللاعب مهما كان العرض المقدم.