“ثنائي جديد”.. ضربة قوية من الخطيب تكمل الـ6 صفقات للأهلي والإعلان خلال ساعات

حسمت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الصفقات التي يريد المارد الأحمر التدعيم بها في الميركاتو الصيف الحالي، وبناءً على طلب المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب القلعة الحمراء، بالدعم في مراكز الهوم والدفاع وخط الوسط قبل الموسم الجديد.

وفتحت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية خط المفاوضات مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا لأجل الدخول في تفاصيل الحصول على خدمات ثنائي الفريق عقب التألق الكبير الذي ظهر عليه الثنائي في منافسات الموسم الجاري، واستحقاقهم الدخول ضمن المطلوبين داخل القلعة الحمراء.

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق نادي سيراميكا كليوباترا أن الأهلي دخل بالفعل في مفاوضات للحصول على خدمات الثنائي شادي حسين ومصطفى ميسي لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الصيفية، مشيراً إلى ان المفاوضات حتى الآن لم تصل للمراحل النهائية بشأن الحسم الرسمي فيها، وكانت مصادر داخل النادي الأهلي قد اعلنت في وقت سابق أن الفريق حسم بالفعل 3 صفقات بشكل رسمي قبل الموسم.

"ثنائي جديد".. ضربة قوية من الخطيب تكمل الـ6 صفقات للأهلي والإعلان خلال ساعات

مطالب سيراميكا لرحيل ثنائي الفريق

حال حسم التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا يكون الاحمر قد حسم التعاقد مع 6 صفقات بشكل رسمي، بعد الاستقرار حتى الآن على عودة اللاعب الشاب محمد مغربي من فريق تلبيتسه التشيكي بعد انتهاء إعارته، وعودة كل من كريم نيدفيد وأحمد ياسر ريان.

شادي حسين كان قريب للغاية من الانتقال للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية وأثناء تولي المدير الفني الجنوب إفريقي السابق بيتسو موسيماني، لكن المطالب المادية حالت دون اتمام الصفقة بشكل رسمي وتم تأجيلها بسبب المقابل المادي، ويمتلك اللاعب مصطفى ميسي إمكانيات قوية للغاية ومهارات عاليه تمكنه من الانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، ولامتلاكه المميزات الفنية والبدنية.