عاجل وحصريا.. ظهور نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022عبر البوابة الإلكترونية للأزهر برقم الجلوس.. اطلع على رابط النتيجة

قام قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022 بالإعلان عن نتيجة تظلمات طلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2022 والتي تمت إتاحتها عبر البوابة الرقمية لمؤسسة الأزهر الشريف، بحيث يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج الإلتماسات برقم الجلوس الخاص بكل طالب ممن تقدموا بتظلم على درجات المواد، ويوفر لكم موقع «كورة في العارضة» رابط موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف عبر السطور التالية.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن بدء استقبال طلبات تظلمات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ابتداءًا من 1 أغسطس 2022 ومن المقرر أن يستمر تلقي الطلبات حتى نهاية الشهر الجاري، وأتاح القطاع فتح باب الطعن أمام الطلاب عبر 198 مكتبًا على مستوى جميع الإدارات التعليمية الأزهرية في مختلف أنحاء الجمهورية.

كم رسوم التظلم على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

حددت مؤسسة الأزهر الشريف قيمة رسوم تظلمات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 على أن يكون رسم طعن المادة الواحدة 100 جنيه مصري، فيما أتاحت المؤسسة إمكانية تسديد المبالغ المستحقة للالتماسات بشكل إلكتروني تسهيلًا على الطلاب، وكذلك تفعيلًا للرقمنة في جميع مؤسسات الدولة الحكومية.

رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022

يتمكن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 ممن تقدموا بطعن على نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2022 بالاستعلام عن نتيجة التظلم من خلال الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، ومن ثم إدخال رقم جلوس الطالب، وسيتم عرض تفاصيل نتيجة التظلم بالدرجات.