فرصة من دهب لكل محدودي الدخل!!..إليكم أسعار سيارات بالتقسيط 2022 وعناوين معارض سيارات بالتقسيط في مصر.. طالع التفاصيل

تعد تكلفة شراء سيارة من أولويات أولئك الذين يرغبون في الحصول على سيارة يمكنها السفر من وإلى العمل كل يوم بدلاً من وسائل النقل العام ، والتي لا تصل غالبًا إلى الكثير من أماكن العمل ، مما يجعل التنقل اليومي صعبًا ومتعبًا ومرهقاً لصاحبه الذي يأتي إلى العمل كل يوم .. كما انه يعد شراء سيارة بالتقسيط هو أمر سهل للغاية بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ويرجع ذلك إلى زيادة وكلاء السيارات الذين يقدمون لعدد كبير من أصحاب السيارات بأسعار مختلفة وأقساط شهرية.

فرصة من دهب لكل محدودي الدخل!!..إليكم أسعار سيارات بالتقسيط 2022 وعناوين معارض سيارات بالتقسيط في مصر.. طالع التفاصيل

أسعار سيارات بالتقسيط

تتنوع وتتعدد أسعار السيارات المستعملة لعام 2022 في سوق السيارات المصري ودائما تبدأ من ما يقرب 55 ألف جنيه وتصل إلى أكثر من 200 ألف جنيه وتعتمد على نوع وطراز السيارة وحالتها بشكل عام، ويوصى دائمًا عند شراء سيارة مستعملة بفحص السيارة من قبل متخصص قبل الدفع للتاجر.

ويعتبر بعض وكلاء السيارات لديهم سيارات 1300 سي سي متوفرة بقسط شهري 800 جنيه، حيث تعد تلك السيارات من التي يتراوح سعرها من 60 ألف جنيه إلى 80 ألف جنيه ، وبقسط شهري 1000 جنيه وهي سيارات جيدة وسيارات 1300 سي سي. السعر أكثر من 80،000 جنيه ويتم تقديمه على أقساط شهرية تبلغ 1300 جنيه، يتم تقديم العديد من أنواع السيارات الأخرى في وكلاء السيارات بأسعار وأقساط مختلفة. يمكن تحديد الخيار الأفضل والأكثر دقة من خلال صالة عرض الخالدية للسيارات التي تقدم مجموعة واسعة من الأنواع. سيارات مستعملة بالتقسيط ويمكنك اختيار الأنسب لك.