النادي السعودي طرده.. كيف يخطط محمد أبو جبل للعودة إلى صفوف الزمالك بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي

عاد اسم محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، يتردد في الأوساط الرياضية مرة أخرى، وذلك بعد أن كشف الإعلامي سيف زاهر، عن رغبة “أبو جبل”، في العودة مرة أخرى لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك عقب أن رجل، عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك في بالتزامن مع نهاية شهر يوليو الماضي؛ بسبب انتهاء عقده مع الفريق، وعدم تجديده من قبل مسؤولي الصفقات داخل الزمالك، لرغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي آخر.

عودة محمد أبو جبل للزمالك

وقال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية له إنه قد تواصل مع محمد أبو جبل، وقد قال له عددا كبيرا من الأمور التي حدثت له، مشيرا إلى أن حارس المرمى سوف يوضح بدوره أمور كثيرة لجمهور الزمالك خلال الفترة المقبلة، كما أن “أبو جبل” أكد على أن اتفاقه مع نادي النصر السعودي، لم يكن في الفترة الأخيرة قبل رحيله، بل كان قبل مجئ مجلس الإدارة الحالي الذي يترأسه المستشار مرتضى منصور، كنا أشار إلى أنه لديه 4 عروض من أندية الدوري المصري إلا أنه رفضها رغبة في العودة إلى بيته الكبير وهو نادي الزمالك.

النادي السعودي طرده.. كيف يخطط محمد أبو جبل للعودة إلى صفوف الزمالك بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي
محمد أبو جبل

تفاصيل محاولات عودة محمد أبو جبل للزمالك

كما أكد الإعلامي على أن محمد أبو جبل، لديه مشكلتين تحولا دون عودته لنادي الزمالك مرة أخرى، الأولى مع الجمهور والثانية مشكلة مع إدارة النادي، ونوه الإعلامي إلى أنه اتصل هاتفيًا مع المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، أمير مرتضى منصور، وأكد أنهم ليسوا غاضبين من “أبو جبل”، وأطلق عليه “ابن النادي”، إلا أن الجمهور غاضب بسبب أنه ترك الفريق في وقت صعب وعليه أن يحل أزمته مع الجمهور، ولم يحسم إذا كان له مكان خلال الوقت الحالي في الفريق.

السبب الحقيقي لمحاولة عودة محمد أبو جبل داخل أسوار الزمالك

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد أبو جبل طلب العودة من جديد إلى القلعة البيضاء إلا أن ذلك ليس لانتمائه، إنما بسبب تعثر انتقاله إلى نادي النصر السعودي، مشيرًا إلى أن حارس مرمى فريق الزمالك السابق، يرغب في العودة من جديد إلى حراسة مرمى الزمالك في الموسم المقبل بعد فشل مفاوضاته مع النصر السعودي، لكن نادي الزمالك لم يحسم موقفه سواء بالموافقة أو الرفض، ولازال الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا لم يحسم رأيه بعد.

النادي السعودي طرده.. كيف يخطط محمد أبو جبل للعودة إلى صفوف الزمالك بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي
محمد أبو جبل

شقيق محمد أبو جبل برد على بيان نادي النصر السعودي

رد شقيق محمد أبو جبل مصطفى أبو جبل، على بيان نادي النصر السعودي بخصوص انتقال شقيقه إليه، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: أيعقل!!! أنت نادٍ كبير وتمتلك إدارة قانونية علي أعلي مستوي وتقول قدمت لك معلومات مغلوطة كييييييف !!! ولنفترض أين كنتم، ارجع للفيفا أثناء التوقيع هتلاقي أنك أنت تقول معلومات مغلوطة، نحن لا نخاف إلا الله عليه توكلنا وبه نستعين”.