مهارات واهداف كريم الدبيس لاعب وادي دجلة صفقة الأهلي الجديدة

أعلن نبيل أبو زيد وكيل أعمال كريم الدبيس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة أن اللاعب قد وقع بشكل رسمي على عقود انضمامه إلى النادي الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والانضمام إلى الفريق في الموسم الجديد لدعم صفوف المارد الأحمر.

كريم الدبيس لاعب وادي دجلة

وقال أبو زيد خلال تصريحات تلفيزيونية أن اللاعب قد وقع على عقود الانضمام بشكل رسمي ولكن كان هذا في عدم حضورى وأنه يرغب في الانتقال إلى الفريق وذلك بعد رفضه العديد من العروض الخارجية وأبرزها الدوري الألماني وفضل البقاء داخل مصر واللعب للنادي الأهلي.

وكان اللاعب قد شارك في الدوري الإيطالي في فترة سابقة لمدة موسم وفترة معايشة رفقة فريق أودينيزي بعد موافقة فريق وادي دجلة وأن اللاعب قام بعمل بعض الفحوصات الطبية وشارك مع الفريق وتعايش مع النادي.

ويعتبر كريم الدبيش واحد من أبرز اللاعبين الذين تألقوا في الفترة الأخيرة وتلقى عدد كبير من العروض الهائلة أبرزها الاهلي والزمالك وبيراميدز في الدوري المصري بالإضافة إلى الخارج من الدوري الألماني

ومن قبل رفض اللاعب عرض من بلجيكا وبالتحديد من نادي كورتريك والانتقال إليه على سبيل الإعارة وتفعيل العقد ببيع نهائي، ولكن اللاعب رفض تلك العروض في انتظار عرض الأهلي وهو ما حدث.

من هو كريم الدبيس

كريم دبيس صاحب الـ19 عامًا يلعب فريق صفوف فريق وادي دلجة وبالتحديد في مركز الظهير الأيسر وشارك في العديد من البطولات رفقة منتخب مصر للشباب آخرها بطولة كأس العرب الأخيره والتي كانت في السعودية وخسرتها الفراعنة في النهائي على حساب البلد المستضيف بركلات الترجيح.