بعد إقالة طارق شوقي .. تعرف على مايحدث فى وزارة التربية والتعليم

في رد فعل مفاجئ في المكتب العام لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ساد ابتهاج بين جميع موظفي الوزارة بعد ترقية الدكتور رضا حجازي من المنصب الذي كان يشغله ، وهو منصب نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين الى منصب وزير التربية والتعليم. الجدير بالذكر أن مكتب الدكتور رضا حجازي كان عبارة عن مكتب مجاور لمكتب وزير التربية والتعليم.

رضا حجازي و طارق شوقي

كان الدكتور رضا حجازي اليد اليمنى للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الأسبق ، حيث كان مهندس القرارات الوزارية حيث تولى رئاسة قطاع التعليم العام في وزارة التربية والتعليم ، ثم أصبح نائب الوزير للمعلمين ، حيث اتخذ رضا حجازي جميع القرارات الوزارية المتعلقة بعملية الامتحان ، وكذلك ملف امتحانات الثانوية ، وكذلك رضا حجازي الذي كان مندوباً عن وزير التربية والتعليم السابق .

فرحة موظفي التربية و التعليم

كان موظفو وزارة التربية والتعليم سعداء لأن الدكتور رضا حجازي من العاملين في الوزارة ، لأنه على دراية كاملة بكل مشاكل الوزارة ، كما أنه على دراية كاملة بقضايا التعليم الملحة ، الجدير بالذكر أن الفرحة لم تقتصر على العاملين في المكتب الرئيسي لوزارة التربية والتعليم والعاملين فيها ، بل امتد الفرح أيضًا إلى المعلمين وأولياء الأمور ومجموعة من الأمهات اللواتي عبرن عن سعادتهن بحصول حجازي على حقيبة التعليم.