خصومات هائله تصل إلى 60% .. كارفور يواصل عروضه الجبارة فى الصيف بخصومات هائلة خاصةً الشاشات والثلاجات والأدوات المنزلية الحق اشتري

أعلن كارفور عن أجدد العروض الترويجية لفصل الصيف، وسجل العرض الأسبوعي الحديث، حيث أن هناك عروض كثيرة لا مثيل لها على المنتجات والسلع المتنوعة، خاصة الأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والثلاجات، والشاشات، مع مختلف المنتجات والسلع الغذائية، هذا العرض الحديث يشمل كل فروع كارفور المنتشرة في كل المحافظات.

تهتم الأهالي المصريين في كافة المحافظات بشراء كل متطلباتهم من منتجات مختلفة وسلع غذائية متنوعة بأقل الأسعار، وهو ما تقدمه مختلف السلاسل التجارية، التي تهدف لتوفير متطلبات الأهالي في أي مكان وأي زمان وبأسعار تناسب الجميع، بواسطة عروض ترويجية مميزة وشيقة، قد تصل العروض على معظم السلع لخمسين في المائة.

في مصر توجد سلسلة كارفور التجارية، والعديد من السلاسل التجارية المختلفة تهدف لتقليل الأعباء من على عاتق الأهالي المصرية، وتقوم بتشجيع الأهالي على الشراء وبالأخص الأهالي حديثة  الزواج، أو تجهيزات الأهالي لجواز أبناؤهم لإنشاء أسرة،وذلك بتقديم خصومات ترويجية بها الآلاف من المنتجات والسلع الهامة للأسر، وخصومات كثيرة لا مثيل لها.