لمحدودي الدخل والمبتدئين.. أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر بسعر ومواصفات خيالية

مع ارتفاع أسعار السيارات في مصر، أصبح العديد من المواطنين الذين يرغبون في شراء السيارات يبحثون عن أسعار السيارات المستعمله بشكل أكبر من السيارات الجديدة، وهناك البعض ليس لديه خبرة كافية لمعرفة أسعار السيارات وقد يدفع أموالا طائلة في سيارة لا تستحق هذا المبلغ ، وفي إطار حرص موقعنا كورة في العارضة على تقديم خدمة أسعار السيارات لمتابعينا فسوف نقدم لكم أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر للمبتدئين ومحدودية الدخل بسعر رائع للغاية وهي سيارة اسبرانزا شيري كيو كيو.

تعتبر سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو واحدة من أفضل أنواع السيارات التي تمت صناعتها، وذلك لصغر حجمها وسعرها الذي يتناسب مع محدودي الدخل كما تعتمد على محركات ميتسوبيشي اليابانية، وتتميز السيارة بتصميم جذاب للغاية مما يجعلها تتميز بالأناقة كما أنها تنتمي إلى فئة السيارات كروس أوفر صغيرة الحجم .

ما هي مواصفات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006؟

تتميز سيارة  شيري كيو كيو موديل عام 2006  بأن لها محرك ثلاثي الأسطوانات ذو سعة 1100 سي سي مما يجعلها اقتصادية جدا في استهلاك الوقود، كما أنه ينتج قوة قدرها تصل ل 67 حصان و عزم أقصى للدوران 90 نيوتن/متر ، متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

كما تتميز سيارة  شيري كيو كيو موديل 2006  بأن لها أطوال وأعراض متنوعة وجاءت على النحو التالي الطول الخاص بها يصل إلى 3.550 مم ، العرض يكون 1.495 مم، بجانب الارتفاع يبلغ 1.485 مم.

أما عن كماليات سيارة  شيري كيو كيو موديل 2006  فإنها تمتلك الكثير من المزايا الداخلية مثل  المصابيح الأمامية وأيضا مصابيح الضباب و 5 مقاعد داخلية بجانب عجلة قيادة هيدروليكية وجنوط ذات مقاس 15 بوصة وخزان وقود تصل سعته إلى 50 لتر، كما يوجد بها نظام مانع الإنزلاق ومرايا جانبية ، ونوافذ كهربائية  ومكيف هواء عادي كل هذا موجود بها من الداخل.

سعر سيارة شيري كيو كيو 2006 داخل مصر

تتوافر سيارة شيري كيو كيو 2006 داخل السوق المصري بأسعار تبدأ من حوالي 40 ألف جنيه حتى مبلغ 50 ألف جنيه ويتنوع السعر على حسب الحالة الفنية للسيارة.