هي ناقصة.. عملاق أوروبي يقترب من خطف ” فيراري الزمالك “

كشفت تقارير صحفية الصادرة مساء اليوم الخميس الموافق 11 من شهر أغسطس الجارى عن اقتراب عملاق أوروبي من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عملاق أوروبي يقترب من خطف ” فيراري الزمالك “

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تلقى أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك لأكثر من عرض خلال الميركاتو الصيفي وأبرزهم من أندية في الخليج العربي، ولكن جاء رد اللاعب بالرفض مؤكدًا أنه يرغب في الاستمرار في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة ورفض جميع العروض العربية والخليجية.

وأكد مصدر مقرب من احمد سيد زيزو فإن اللاعب يرغب في الاحتراف الأوروبي فقط ولا يريد الانتقال إلى فريق خليجي خاصة أنه كان من قبل في بطولة الدوري البرتغالي قبل الانضمام إلى نادي الزمالك.

وتألق اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة رفقة نادي الزمالك وقاد الفريق للحصول على لقب كأس مصر على حساب الأهلي والذي كان له دور كبير في الحصول على اللقب بعد تسجيل الهدف الأول، كما يقود الفريق في الوقت الحالي للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز.

هي ناقصة.. عملاق أوروبي يقترب من خطف " فيراري الزمالك "

قيمة الشرط الجزائي في عقد زيزو

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو يمتلك قيمة الشرط الجزائري في عقده 42 مليون جنيه ولكن اللاعب يؤكد رفضه الرحيل لأي فريق في الخليج بل يرغب في الانتقال في اوروبا ولكن بضرورة موافقة إدارة الزمالك على الرحيل في حالة وصول عرض مالى قوي.